فهرس المؤلفين

ا

  • الإبياري، عمر صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 47-89]
  • الأحمدي إبراهيم محمد، فاطمة دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 299-327]

ج

  • جمال محمد عيد سلامة، أميرة محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 241-297]

ر

  • رفعت، عادل سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 9-45]

ص

  • صبري، سمر برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 435-487]

ع

  • عبدالمنعم محمد، رباب تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 197-239]
  • عقل، نشوة بحوث التكنوفوبيا: الاتجاه المغاير لظاهرة الفومو [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 6-7]

ف

  • فراج حسن فراج، حسن التماس المرأة المصرية للمعلومات عبر تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وعلاقته بالوعي بالمشكلات الاقتصادية [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 391-433]

م

  • مجدي، نهى دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 91-123]
  • محمد حسنين الهايج، نجلاء اتجاهات الجمهور المصري نحو التطبيقات الصوتية الحديثة وأنماط التفاعل معها: كلوب هاوس Clubhouse نموذجًا (دراسة ميدانية) [المجلد 2024، العدد 44، 2024، الصفحة 329-389]